«ركلها بقدمه».. شرطي يعتدي على مراهقة في شوارع المملكة المتحدة 

 شرطي بريطاني يعتدي على مراهقة
شرطي بريطاني يعتدي على مراهقة

انتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي البريطانية، لشرطي بريطاني يعتدي على فتاه مراهقة حيث قام بركلها بقدمه بشده، والفيديو أنتشر على نطاق واسع في المملكة المتحدة، وقامت السلطات بالقبض على الشرطي. 

 

وتم ألتقاط مقطع الفيديو في أحد شوارع مقاطعة نورفك، شرق بريطانيا، حيث شوهد الشرطي البريطاني وهو يركل الفتاة المراهقة التي لم تتعدى عمر الـ15 عاما، وبدأت الواقعة التي وقعت خارج مطعم City of Spice الهندي، بمحاولة الضابط القبض على الفتاة بعنف حيث ظلت تصرخ وتصرخ، ثم قام الشرطي بدحرجتها على الأرض حتي أتت شرطية زميلة له وساعدته في القبض عليها. 

 

وقال الشخص الذي قام بتصوير الواقعة، وهو ديكستر حنا والذي يبلغ من العمر 41 عاما، إن الضابط لم يطرح أي أسئلة قبل ركل المراهقة، كما يمكن سماع المصور في الفيديو وهو يوضح للضابط: «قد تكسر رقبتها إذا واصلت فعل ذلك»، وذلك بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية. 

 

ونجا ضابط الشرطة البريطاني من الإقالة من سلطات مقاطعته البريطانية بعد سلوكه المسيء والعنيف ضد الفتاة الصغيرة، حيث اكتفت السلطات بإصدار تحذير مكتوب ضده في الحادث المثير. 

 

وعلق متحدث باسم شرطة نورفولك على سلوك الضابط، قائلا: «بعد التحقيق الذي أجرته إدارة المعايير المهنية لدينا، تلقى الضابط المعني تحذيرا كتابيا نهائيا لسوء السلوك».


اقرأ ايضا|جريمة بشعة بحق الحيوان.. سيدة تتباهى بأكل كائن صغير